دار كوف للشقق المفروشة

في || ||
الإثنين 19 نوفمبر 2018

جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الأخبار
المتواجدون الآن

تغذيات RSS
المقالات
المقالات
رئيس التشيك .. ودعارة العمل!!

رئيس التشيك .. ودعارة العمل!!
09-10-2013 12:41

في العادة من يتولى رئاسة أي دولة يكون متمرسا بالسياسة فإن لم يكن ، فله الكثير من المستشارين الفقهاء في علم السياسة ، علم الإجتماع ... ألإقتصاد ، العلاقات الدولية وحتى ألأخلاقي الذي لا اراه في الرئيس التشيكي الحالي ميلوش زيمان ولا في مستشاريه السياسيين إن شاركوه في الرأي .
إنني شخصيا اعيش على مسافة بضعة كيلو متر ات من دولة التشيك وأيضا ممن يزورون دولة التشيك حاليا سابقا تشيكوسلوفاكيا قبل إنفصال سلوفاكيا عنها ... بعد التحول وتفتت الإتحاد السوفياتي سابقا ...!! لنرى التحول ألإيجابي في بعض الدول والسلبى المدمر في البعض الآخر الذي إنتقل الى المعسكر الغربي والتحق بحلف الناتو العسكري الذي به اهمية نصب القواعد الصاروخية ألأمريكية على اراضيه مما يؤهل بان تكون بلادهم الهدف الأول لإي ضربة إستباقية او نووية ضمن أي صراع قادم خطير...؟؟ لكنه يبقى شأن داخلي يتحمل مسئوليته التاريخية برلمانات وحكومات هذه الدول ’’’ لكن إن يتعدى ألأمر بالتدخل في شئوون الأمم والشعوب ألأخرى بشكل غير قانوني مخالفا للشرعية الدولية فهذا شان يجب محاسبته ومسائلة الدولةالرئيس ذات الصلة وتحميلهم المسئولية التاريخية الناجمة عن تلك المواقف المخالفة للشرعية الدولية بمقاضات هذه الدول وتحميلها نتائجه السلبية التي عن هذه المخالفات كما هو مُمارس ضد زعماء ما تبقى من نظام النازية في الرايخ الثالث ألألماني ، الذي ينطبق على من يخالف الشرعية الدولية ومنهم الرئيس التشيكي ( المدمن ) كحوليا ، ولو انه شأن خاص به... لكنه اولا يخص الشعب التشيكي الذي إنتخبه ، المسئول عن تصرفاته وفق القانون والدستور التشيكي الذي يمنع بأن يقوم رئيس الدولة كما هو الحال التشيكي برئيسه ميلوش زيمان بإعلانه عن نقل سفارة بلاده في إسرائيل من تل ابيب الى القدس المحتلة المخالف للقواعد التي تحكم العلاقات الدوليةإذ هي مخالفة فظة لقرارات الشرعية الدولية وقررات مجلس ألأمن والأمم المتحدة وعموم منظمات حقوق ألإنسان الموقعة عليها دولة التشيك لكون القدس المحتلة هي ارض فلسطينية محتلة ، ليست ( غَيًرْ ) وفق قرارات المنظومة الدولية والأمم المتحدة ومجلس امنها ..!
دولة التشيك بشعبها هندسي ألإبداع والتطور ... رائد في مجالات كثيرة تفتخر به ألإنسانية وشعوب ألأرض إنها كثيرة ماثلة تراها حية في مدن وقرى التشيك ... خاصة مدينة القبب الذهبية ( براغ ) التي لوثها بعض زعماء التشيك مَثلُ رئيسهم ميلوش زيمان ببيوت ( الدعارة ) التي تحتل ألأمتار ألأولى من مداخل مدنها وقراها وحدود هذه الدولة العريقة المبدعة عليهم على ميلوش زيمان اولا ان يحرر عبودية ( الجنس ) في بلاده ... ان يؤهل ثقة العالم به بحل مآسي الظلم التاريخي الذي الحقتة التشيك ( تشيكوسلوفاكيا ) سابقا بعد الحرب العالمية الثانية من تشريد التشيك ( السوديت ) الألمان من بيوتهم ومدنهم وقراهم ..؟؟؟ باعوا رهنوا ارض التشيك ... مصانعها وإقتصادها لدول اوروبا الغربية المجاورة التي كان من ألأفضل لرئيس جمهورية التشيك ان يسترجع كرامة التشيك واني يصحح جريمة سلب وسرقة وتهجير السوديت التشيك الى كل اصقاع العالم ..؟؟ آن ألأوان لحل مشاكلهم إما بالعودة الى ديارهم ، قراهم ومدنهم او بالتعويض لمن لا يرغب العودة آن الأوان لأن يفكر ويحرر إقتصاده الوطني من قبضة دول الجوار كألمانيا وغيرها حتى يتسع له الوقت لدراسة الوضع الدولي وقرارات الأمم المتحدة الذي يجهل بها ليكون رئيسا يكتبه التاريخ ليس رئيسيا يكتبه التاريخ برئيس جاهل بقرارات الشرعية الدولية ... رئيس حارس امين لبيوت دعارة الجنس وعبودية المرأة ...؟؟ ودعارة سياسة نهب المال العام التشيكي ..!! دعارة يعاني منها الشعب التشيكي المبدع بدلا من أن يفكر بنقل سفارة هنا وهناك لا يعرف اين تقع في خضم سكرته ....؟؟

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3525


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


أحمد دغلس
أحمد دغلس

تقييم
5.51/10 (40 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.