دار كوف للشقق المفروشة

داخل || ||
الإثنين 10 ديسمبر 2018

جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الأخبار
المتواجدون الآن

تغذيات RSS
سجل الزوار


صفحة 1 من 212>
حازم الهلالي
07-08-2013 11:17
تحياتي لمدينة براها ( براغ ) الجميلة والى أهلها الطيبين

خالد عبدالرحمن المقاطي
21-12-2012 03:11
أخي لافي أهنيئك من القلب على ماتقوم به من خدمات جليلة للأمة العربية والاسلامية سواءً دينية أو طبية !كم عرفت ياأخي نعم الرجل الذي تحلى بصفات الاخلاق النبيلة منذ صغرك . كم افتخر بك ياأخي كثيراً ! أعلم أنك تحمل الكثير من الطموح والأمل وأنت أهل لذلك !أتمنى أن أراك قريباً وأنت دائماً في الطليعة كما عهدناك دائماً !
أخوك المشتاق اليك / خالد عبدالرحمن فرحان المقاطي

ماجد سالم
13-10-2012 12:20
موقع جميل جدا.
بارك الله فيكم و أكثر الله من أمثالكم.

دباح بدرالدين الجزائري
02-08-2012 04:36
الدعوة الى الله في الغرب
من العبد الضعيف دباح بدرالدين الجزائري إلى الإخوة الكرام في التشيك
السلام عليكم ورحمة الله الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على المصطفى فانه من دواعي السرور أن اكتب كلمة للإخوة الكرام في التشاك حول موضوع الدعوة في الغرب , لي اخ كريم في مدينة براغ سألته عن أحوال الدعوة في الغرب , فأخبرني بما يندى له الجبين من حال الدعوة و من عدم فقه الدعاة إلى الله فن الدعوة ومراحلها إلا من رحم الله وقليل ما هم و ان الإخوة الكرام في براغ يرسلون طلبة العلم إلى المملكة العربية السعودية حتى يدرسون الدين الإسلامي الأصيل , ثم مع عودة طلبة العلم إلى براغ يتم نشر ما تعلموه بين الناس وهذا أمر مهم و طيب إن شاء الله لكن الإشكال كان في كيف ندعو الكافر و المسلم المقيم بين اظهر الكفار هل نبدأ ب(اليوم أكملت لكم دينكم) أم (بإقراء) وهل الصحابة بدا رسول الله فيهم ب(اليوم أكملت لكم دينكم ) أم فقط بشهادة أن لا اله إلا الله على الرغم من شربهم الخمر والزنا و و و و و إذا كان الصحابة خير جيل من البشر بعد الأنبياء,قد تتدرج معهم رسول الله في الدعوة, أليس أهل براغ و التشاك و كل أوروبا أولى بذلك ممن حضر معهم رسول الله وهم افقه للقران والسنة من قوم ليس لهم بلغة العرب علاقة لا من قريب ولا من بعيد أليس الكافر المخمر و شارب الدخان و الزاني والسارق وووووووو, له نصيب في الإسلام أم يجب عليه من اليوم الأول أن يكون أبوكر الصديق أو عمر في أخر أمره أم له حق الاقتداء بالصحابة في أول أمرهم, وبالتدرج يكمل المرء إن شاء الله أليس من حق كل بشر الرجوع إلى الله أليس لهم الحق في فهم الإسلام و تطبيقه بالتدرج أليس لهم توبة إلا بترك كل ما لم يتركه الصحابة في أول أمرهم أليس أليس أليس من يعلم الناس أن دعوة الكافر في بلد الكفر تبدأ بما انتهى إليه الإسلام و بالكامل من الدين أليس هذا ظلما لهم بل و الله هو الظلم بعينه, المساكين أليس لنا في رسول الله أسوة حسنة في سيرته صلى الله عليه وسلم و في دعوته الم يراعي حال المخاطبين أم انه سوى بين الجميع وفي جميع المراحل ألا يكون لنا في رسول الله أسوة حسنة ولا حول ولا قوة إلا بالله و الله اعلم وهذه فقط خاطرة.
والسلام عليكم

خالد بن عبدالله الهديبي
22-03-2012 10:50
الأخ العزيز لافي المقاطي
نشكر لك الجهود في هذا الموقع وعلى ارض الواقع من ناحية من اراد المساعدة الطبية ، فأنت الاصيل والكريم ونفع الله بك.
والسلام ختام

صـالح رضـا - كاتب صحفي
18-01-2012 08:43
أخي الأكرم الأستاذ لافي المقاطي وفقه الله كم سرتت وأنا أتصفح هذا الموقع الرائع .. إنما الأروع هي شخصيتكم الآسرة وأخلاقكم النبيلة التي التي تصافحون بهما بحميمية لا تطمس ولا تذوب . بل انتم أصبحتم بموقعكم هذا سحابة أرجوان تهطل مزنا سلسبيلا على نفوسنا حتى أصبحنا نتشوق لذلك اليوم الذي نكون فيه بصحبتكم .. وفقكم الله وسدد خطواتكم والله يحفظكم.

عبداللطيف الاحمدي
08-01-2012 09:10
الاخ الفاضل لافي المقاطي الف مبروك مع تمنياتي لك بالتوفيق في جميع حياتك وجهود جباره تشكر عليها على انشاء هذه المجله الاكثر من رائعه وفقك الله دائماً.

هاله
02-01-2012 07:33
السلام عليكم
اللهم ارفع رايه الاسلام و المسلمين في كل مكان.

عبدالحكيم علي منصور الاسودي
11-12-2011 08:52
شكر كبير وخاص لرئيس التحرير وكل العاملين في الموقع الثقافي الكبير

مضاوي ال سعود
22-11-2011 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ لافي المقاطي نشكرك على جميع ماقدمت من خدمات جليلة في الجمهوريه التشيكه ونتمنى لكم التقدم والازدهار وبارك الله فيكم على جهودكم الطيبة.
ام فهد

أ.محمد القبيشي
06-10-2011 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى الأخ لافي المقاطي كنت من المتابعين لكـ منذ إنشائكـ لهذهـ الصحيفة الإلكترونية إلى أن تم تدشينها بشكل رسمي ، نشكر لكـ هذهـ الصحيفة العربية والتي هي الأولى من نوعها في المنطقة ، كما يسرني أن أشيد بجهودكـ المبذولة لخدمة المجتمع والقارئ وأنتهز هذهـ الفرصة كي أباركـ لكـ نجاح هذهـ الصحيفة محلياً وعالمياً .
ودي يسبق ردي ..

د.زيد بن محمد الجهني
31-08-2011 07:04
الأخ العزيز لافي المقاطي نشكر لكم جهودكم في إنجاح هذه الصحيفة الاكترونية ،التي تعين الغريب في غربته ، وتسلي المحزون في وحدته، و تعرف طالب المعرفة عما يكون في هذا البلد الذي يعنى بصحة المرضى ،في إقامة المصحات .
فجزيتم خيراً على جهودكم.

Saleh Abu Hassan
20-08-2011 04:08
تحيه عطره محمله بأعذب نسمات أجواء أبها الرائعه والقريبه من أجواء براها الرائعه أرجو لك يا أستاذ لافي التوفيق في هذه الصحيفه الرائعه جدا.
أخوك صالح أبوحسان من أبها.

أبو عبد الرحمن
01-08-2011 03:01
الأخ الكريم الأستاذ لافي المقاطي تحية وتقدير لجهودكم الطيبة في هذه الصحيفة التي آمل أن تكون مصدرا للتعريف بجمهورية التشيك ، ومنبرا لإيصال ونشر صوت الإسلام في هذا البلد الجميل . وادعو الله في هذااليوم الفضيل أن يمن على جميع المسلمين في مصحات التشيك بالصحة والعافية ، وان يعودوا لأهاليهم وبلدانهم وهم بخير وسعادة .

علي البيضاني
22-07-2011 03:40
لقد سعدت عند مشاهدتي لهذا الموقع فقد أعاد لي ذكريات عزيزه وغاليه . فقد درست في هذا البلد الجميل في مدينة براغ 1981 - 1983 في اكاديمية الفنون للسينما والتلفزيون FAMU . تذكرت كارلف موست ومطعم الاوبتسني دوم وشارع الموزيوم وتذكرت استارميستكا ناميستي والساعه الشهيره في براغ والبيره السوداء التي شرب منها نابليون والفيتر نيك براغ 10 السكن الطلابي الذي عشت فيه . تذكرت الهلافني نادراجي والموستيك تذكرت الياروف والسخدل حيث كان يسكن زملائي الطلاب اليمنيين . تذكرت مدينةالرائعه كارلوفي فاري ومهرجانات السينما فيها وتذكرت مدينة ماريانسكي لازني ومدينةبلزن معقل البيره الذهبيه وانا سعيدجداً لاني اتذكر هذا بعد شنوات طويله.الا اني لازلت اتذكر لغة شعب التشيك العريق. هذه جزء من ذكرياتي التي لا ولن تنسى . في ختام هذه الرساله التي لن تكون الأخيره . اتمنى ان جد عبركم عناوين وموافع القنوات التيشيكيه في براغ لمراسلته ’ فأنا مصور ومخرج سينمائي و تلفزيوني. واتمنى مراسلتة هذه القنوات . وشكراً.

محمد ابورية
02-03-2011 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيد لافى المقاطى تحية طيبة شخصية لكم على ما تقدموه من موضوعات وخاصة تلك الفكرة الرائعة لمجلتكم وتخصصها بالشئون التشيكية وهى فريدة من نوعها واتمنى من كل قلبى لكم النجاح والتقدم فى المستقبل , انا اعيش فى دولة التشيك ولكن منذ شهور معدودة لاتتجاوز نصف العام وكنت احاول الوصول الى مجلة او موقع يساعدنى فى التعرف على التشيك من حيث جميع النواحى الثقافية والفنية والرياضة والسياسية...الخ اتمنى من موقعكم الرائع بان يتبنى فكرة التعرف على التشيك من البداية لمساعدة الافراد الجدد من حيث وضع خريطة كاملة ولتكن خرائط للمساحة وتوضح توزيع السكان والمدن وخلافة وايضا اشهر القنوات اشهر الشخصيات اسماء الماكولات اى الحياة بصفة عامة فى التشيك لا تكون مقالا بل ملف كامل والجزاء من عند الله . انا اعمل فى مجال السياحة والفنادق وايضا اعمل بمجال الصحافة ولكنى تاركها منذ 3 سنوات وان شاء الله يكون لى معكم مساهمة فى المستقبل وان تقبلونى منى مجهودى للتطويرولو بالقليل مقارنة بما تقدمهمن مجوده وان شاء الله لنا لقاءات كثيرة على مجلتكم الرائعة ولكن اتمنى ان يكون هناك تسجيل للاعضاء ايضا لمن يرغب مثلى لتكوين جروب واسع وللتواصل. وشكرا جزيلا لكم كامل التقدير والاحترام محمد ابورية مصرى مقيم بالتشيك.

سارة التويجري
11-02-2011 05:22
الإستاذ لافي المقاطي ، أهنئك على هذة الصحيفة المميزة والراقية في مضمهونها وطرحها ، وكذلك على السبق في هذا المجال ، ألا وهو في مجال الصحافة الإلكترونية عن بلد لا نعرف عنه شي إلا عن طريق صحيفتكم المؤقرة ، أستمر ونحن من خلفك ، متابعين ومشجعين.
لله درك عزيزي لافي

محمد الكسيبري
06-02-2011 02:50
عزيزي لافي، أهنئك على الموقع الرائع والمميز وان شاء الله الى الأفضل والأكمل.

abdullah alali
04-02-2011 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي لافي..
أشكرك على هذا العمل الجبار والصعب الذي تعمله، ونحن متابعينك على الدوام..
مع أجمل التحيات.

طارق الخبراء
16-01-2011 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخ لافي في الحقيقه عمل جدا رائع الله يجزاك خير فعلا عمل جبار للتواصل بين أخواننا المغتربين في جمهورية التشيك ولتبادل الخبرات والأخبار بارك الله فيك والله يوفقك.

زيد
28-11-2010 01:34
مرحبًا أخ لافي، موقع متميز...

مسلم براغ - جزائري
02-11-2010 08:25
الان وبعد الجهد المبذول من حضراتكم سيكون لنا صوت وصوت جد قوي صوت الحق صوت الاسلام من خلال موقعكم سنتمكن بمعرفة كل مايخص وما هو مستجد للمغترب العربي في الجمهورية التشيكية بارك الله فيكم ارجوا المزيد من التطور في كل فريق الصحيفة باركك الله.

عبدالرحمن نويجى - ليبيا
19-10-2010 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحيه والسلام...
الى السيد لافى المقاطى اولا أحب أن أقدم شكرى الخاص على المجهودات المبذوله من قبلكم فى سبيل ادخال البسمه الى كل من يعانى من اى مرض و المساهمه فى علاجه كم اثنى على مجهوداتكم لانجاح اول موقع عربى يهتم بالمصحات والعلاج فى جمهورية التشيك بصراحة سابقه غير مسبوقه لان عملك أنسانى أكثر منه مادى لاأحب ان اطيل عليك اكثر مع تمنياتى لك بدوام الصحه و العافيه.
الراسل:عبدالرحمن نويجى طرابلس-ليبيا

القلم الحاد
28-09-2010 01:58
أخي لافي الف مبروك على هذا الصرح الاعلامي المتميز اتمنى لك التوفيق والنجاح والى الامام..

سائــح في أرض التشيــك
03-09-2010 02:29
ما شاء الله عليك اخوي لافي فعلاً موقع متعوب عليه وأهنيك على جهدك هذا المبذول لقاء هذا العمل الجبار والمتميز وتم وضعه بالمفضله للمتابعه مع خالص الشكر والتقدير.

صفحة 1 من 212>

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.